الاحتلال يأمر مقدسيا وقف أعمال الترميم بكهف يعيش فيه

تاريخ الإضافة الأربعاء 2 تشرين الأول 2013 - 10:14 ص    عدد الزيارات 2172    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أمرت ما تسمى بشرطة الآثار بسلطات الاحتلال الصهيوني المواطن خالد الزير في حي العباسية ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، بوقف كل أعمال البناء والترميم في كهف "مغارة" في أرضه يعيش فيها بعد هدم سلطة طبيعة الاحتلال لمنزله في آب الماضي.

جاء ذلك خلال دهم طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في القدس وما تسمى بسلطة الآثار وشرطتها، الأمس الثلاثاء، أرض المواطن خالد الزير وعلّقت أمراً يقضي بمنع القيام بأعمال بناء أو ترميم في الكهف الذي يعيش فيه.

وقال خالد الزير أن قوات الاحتلال داهمت أرضه التي يعيش عليها مع أسرته بمغارة صغيرة، لا تتعدى مساحتها الـ 20 متراً مربعاً، بهدف وقف عمله فيها، لافتاً إلى أنه بدأ قبل يومين بترميم المغارة من الداخل، بعد تساقط الحجارة والأتربة على أفراد أسرته المكونة من 7 أشخاص، مشيراً إلى أنه قام فقط بترميم الأسقف والأرضيات، خاصة وأن شهر الشتاء قد اقترب.

وأوضح الزير أن ما حصل اليوم يأتي في اطار الحملات التي تشنها أذرع الاحتلال لإبعاده عن أرضه ووضع اليد عليها، مؤكداً أنه سيبقى في أرضه وسيدافع عن وجوده فيها.


الكاتب: tamer

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »