لبنان: لقاء تضامني مع القدس في عين الحلوة

تاريخ الإضافة السبت 5 تشرين الأول 2013 - 4:04 م    عدد الزيارات 2885    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


شهدت المخيمات الفلسطينية في لبنان تحركات احتجاجية وتضامنية مع القدس المحتلة ورفضا لمحاولات قوات الاحتلال الصهيوني تدنيس المسجد الأقصى.

ونظمت القوى والفصائل الفلسطينية الوطنية والاسلامية في منطقة صيدا لقاء تضامنيا جماهيريا امام "تجمع المدارس" في الشارع الفوقاني في مخيم عين الحلوة تحدث فيه كل من مسؤول "جبهة النضال الفلسطيني" في منطقة صيدا عصام حليحل باسم "منظمة التحرير الفلسطينية" والناطق الرسمي باسم "عصبة الانصار الاسلامية" الشيخ ابو شريف عقل باسم "القوى الاسلامية" وممثل حركة "حماس" في منطقة صيدا ابو احمد فضل باسم "تحالف القوى الفلسطينية"، فأكدت الكلمات على التمسك بالمقاومة  وضرورة القيام بأوسع حملة لنصرة القدس والأقصى.


الكاتب: tamer

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »