هنية يطالب بتحرك عربي بمستوى التهديدات الاسرائيلية للقدس

تاريخ الإضافة الجمعة 18 تشرين الأول 2013 - 3:13 م    عدد الزيارات 2924    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

طالب رئيس الحكومة الفلسطينية في غزة إسماعيل هنية بتحرك عربي بمستوى التهديدات الإسرائيلية التي تمس المسجد الاقصى ومدينة القدس المحتلة.

جاء ذلك خلال مهاتفة هنية مساء أمس الخميس (17|10) كل من الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، والملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وعبد الإله بنكيران رئيس الحكومة المغربية، حيث قدم لهم التهاني باسم الحكومة الفلسطينية بغزة وعموم الشعب الفلسطيني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وبحث هنية مع القادة العرب مطولا آخر التطورات المتعلقة بالقدس والمسجد الاقصى المبارك والمخططات الإسرائيلية لتهويد الأقصى والسيطرة على المقدسات وطرد أبناء الشعب الفلسطيني من بيوتهم وكامل مدينة القدس وعمليات الاستيطان المتصاعدة في الضفة الغربية المحتلة.

 

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »