طعن مستوطن في بلدة سلوان ومواجهات مع جنود الاحتلال

تاريخ الإضافة الثلاثاء 22 تشرين الأول 2013 - 1:38 م    عدد الزيارات 2449    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

خاص موقع مدينة القدس

قام مجهولون مساء أمس الاثنين، بمحاولة طعن أحد المستوطنين القاطنين في عمارة يونثان الصهيونية ببطن الهوي في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وأفاد أحد سكان بطن الهوى في حديث خاص مع مراسلتنا أن مجموعة من جنود وعناصر شرطة الاحتلال الإسرائيلية وسيارات الاسعاف حضروا بالقرب من العمارة في بطن الهوى لنقل مستوطن تم طعنه على يد مجهولين.

وعلمت مراسلة موقع مدينة القدس عن مواجهات عنيفة اندلعت  خلال عملية اعتقال شاب من بلدة سلوان، فيما اطلق جنود الاحتلال قنابل الصوت والرصاص المطاطي باتجاه الشبان الذين ردوا عليهم برشقهم بالحجارة ومنعهم من اعتقال الشاب، وبعد ذلك ساد الهدوء في المنطقة لدقائق معدودة حتى أعادت شرطة الاحتلال اقتحام البلدة من جديد بأعدادٍ غفيرة وبرفقة سيارات الاسعاف بزعم أن أحد المستوطنين تعرض لطعن في المنطقة.

هذا وعلى أثر المواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال أصيب الفتى لؤي صيام البالغ من العمر عشر سنوات بقنبلة صوتية بالظهر اثناء محاولة جنود الاحتلال اعتقال أحد الفتية في البلدة.

 

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »