قطر: صدور كتاب جديد بعنوان "القدس في عيون الشعراء"

تاريخ الإضافة الأربعاء 23 تشرين الأول 2013 - 11:12 ص    عدد الزيارات 3070    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

 

اصدرت وزارة الثقافة القطرية، في حفل اقامته في بيت الحكمة القطرية، كتاباً بعنوان "القدس في عيون الشعراء"، للشاعر محمد قجة، بحضور وزير الثقافة والفنون والتراث القطري حمد عبد العزيز الكواري، وسفير فلسطين في قطر منير غنام.

 

وأكد الكواري أن هذا العمل يأتي في اطار التزام الدوحة بمواصلة اهتمامها بالقدس عاصمة دائمة للثقافة العربية، حيث قام الوزير بإهداء النسخة الاولى من الكتاب الى سفارة فلسطين في الدوحة.

من جانبه، بحث غنام مع الوزير القطري مختلف جوانب التعاون والشراكة القائمة بين قطر وفلسطين في مجال الثقافة والفنون والتراث، ووجه الدعوة للجانب القطري للمشاركة الفاعلة في المعرض الدولي للكتاب الذي سيتم اقامته في فلسطين في ربيع 2014 .

 

 كما تمنى السفير غنام على الوزير القطري أن تدعم بلاده ترشيح فلسطين لعضوية لجنة التراث العالمي في اليونسكو وذلك في الانتخابات التي ستجري في اواخر شهر نوفمبر / تشرين ثاني من هذا العام .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »