مسؤول صهيوني يدّعي أن البناء الاستيطاني يستمر بـ"تفاهم مسبق" مع الفلسطينيين وبعلمٍ اميركي

تاريخ الإضافة الجمعة 25 تشرين الأول 2013 - 1:18 م    عدد الزيارات 2647    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

 

قالت حكومة الاحتلال إنها ستمضي قدمًا في خطط البناء في المستوطنات اليهودية القائمة في الضفة الغربية المحتلة و"القدس الشرقية"، بموجب ما زعمته "تفاهمات وصلت لها مع الجانب الفلسطيني في هذا الشأن في محادثات أخيرة".

 

وقالت وسائل إعلام عبرية إن عطاءات بناء جديدة قد تعلن الأسبوع القادم في ظل سعي رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو لتخفيف حدة معارضة الجناح اليميني في حكومته للإفراج المزمع عن سجناء فلسطينيين.

ونقلت مصادر إ€علام عبرية عن مسؤول صهيوني طلب عدم نشر اسمه قوله "بموجب التفاهمات التي تم التوصل إليها عشية استئناف محادثات السلام مع الفلسطينيين ستواصل "إسرائيل" في الأشهر القادمة الإعلان عن أنها ستبني في المجمعات الاستيطانية وفي القدس"، وأضاف "الأمريكيون والفلسطينيون على علم بهذه التفاهمات".

 

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »