"نتنياهو" سيصادق الخميس على بناء 1200 وحدة استيطانية جديدة بالقدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 29 تشرين الأول 2013 - 11:40 ص    عدد الزيارات 2899    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

 

قال موقع القناة العبرية السابعة اليوم، أنه من المتوقع أن يصادق رئيس الوزراء الصهيوني "بنيامين نتنياهو" بعد غدٍ الخميس على بناء 1200 وحدة استيطانية جديدة في مدينة القدس المحتلة.

 

واوضح الموقع العبري أن "نتنياهو" سيصادق على المزيد من الوحدات الاستيطانية الجديدة في القدس والضفة تزامنًا مع اتفاقية اطلاق سراح الاسرى القدامى.

 

في السياق نفسه، أوضحت القناة العبرية العاشرة أن "نتنياهو" ينوي بناء 5000 وحدة سكنية جديدة مقابل الافراج عن الاسرى القدامى وعددهم 104 أسير فلسطيني.

ولفتت القناة في تقرير لها مساء أمس أن مصادقة "نتنياهو" على 5 آلاف وحدة سكنية سيتيح مساكن لأكثر من 20 ألف مستوطن.

وقال محلل القناة انه وبحسب التقديرات ستصادق حكومة "نتنياهو" على المزيد من الوحدات السكنية الجديدة خلال الاسابيع المقبلة.

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »