إصابة شاب برصاصة بالصدر خلال مواجهات العيزرية

تاريخ الإضافة السبت 2 تشرين الثاني 2013 - 2:39 ص    عدد الزيارات 2481    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


إصابة شاب برصاصة بالصدر خلال مواجهات العيزرية

اصيب شاب من بلدة العيزرية مساء اليوم الجمعة (1-11) خلال مواجهات دارت بين قوات الاحتلال و الشبان المقدسيين .

و كانت قوة من جيش الاحتلال قد دخلت بلدة العيزرية شرق القدس و اطلقت وابلًا من الرصاص والغاز المسيل للدموع و الرصاص المطاطي ،في حين رد المقدسيون على الجنود بالحجارة و بكلمات عبرت عن رفضهم لـ "جدار التجويع" و الفصل و ونادوا الله اكبر .

وأكد الملثمون في البلدة على حقهم في الدخول الى مدينة القدس و المسجد الأقصى رافضين دخول المستوطنين اليه، واستمرت المواجهات اكثر من ثلاث ساعات بين المنطقة الواقعة غرب البلد و جدار التجويع  و منطقة نزلة غزال، و منع الجنود الصحفيين من تغطية ما يجري بحجة ان المصورين يعيقون عمل الجنود.

و حاول جنود الاحتلال الدخول لمبنى جريدة أخبار القدس و منع المصورين من القيام بعملهم في حين و تصدى لهم المقيمين في المبنى و منعوهم من الدخول.

 

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »