اعتقال شقيقين مقدسيين من حارة باب حطة بالبدة القديمة

تاريخ الإضافة الخميس 7 تشرين الثاني 2013 - 12:17 م    عدد الزيارات 2727    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقال شقيقين مقدسيين من حارة باب حطة بالبدة القديمة

خاص موقع مدينة القدس

تواصل سلطات الاحتلال لليوم الرابع على التوالي احتجاز الطفلين الشقيقين عبيدة إسعيد 15 عامًا وعثمان إسعيد 13 عامًا بتهمة القاء زجاجات حارقة باتجاه مستوطنة باب الساهرة المجاورة لحارة باب حطة بالبلدة القديمة في القدس المحتلة.

وقال عامر إسعيد والد الطفلين في حديث خاص مع مراسلتنا:" داهمت قوة من عناصر وجنود الاحتلال منزلنا مساء ليلة أمس، وقامت بتفتيش المنزل بالكامل وساحته الخارجية، ثم اعتقلوا أبنائي عبيدة 15 عاماً، وعثمان 13 عامًا، وحولتهم الى المسكوبية "غرف 4" للتحقيق معهما، كما قام العناصر بسرقة بعض المحتويات الصغيرة".

وأشار إسعيد إلى اعتداء سلطات الاحتلال عليه وعلى شقيقه ياسر وابنه سليمان بالضرب والدفع بهما خلال اعتقال نجليه، ونوه إسعيد ان ابنه عبيدة افرج عنه قبل 14 يومًا فقط، بعد قضائه 5 أشهر في سجون الاحتلال.

وقال:" إن مخابرات قسم التحقيق في المسكوبية استدعت زوجتي وشقيقتها للتحقيق معهن بشأن إبني عبيدة ،مضيقًا أن أطفاله إمتثلوا أمام قاضي محكمة الصلح لأكثر من 3 مرات خلال الأيام الأربعة الماضية ويتم تأجيل النظر لاستكمال التحقيق.

 

 

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »