الاحتلال يحرم أسرى القدس بسجن "ريمون" من الزيارة

تاريخ الإضافة الأحد 10 تشرين الثاني 2013 - 2:09 م    عدد الزيارات 2487    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قالت لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين إن إدارة سجن "ريمون" الصحراوي أبلغت الصليب الأحمر الدولي في القدس، قرارها حرمان 29 أسيرا مقدسيا من الزيارة يوم غد الأحد.

وأوضحت اللجنة، في بيان صحفي، أن الأسرى في قسمي 1 و5 في سجن ريمون احتجوا على ظروف استشهاد الأسير حسن الترابي، وتعرضه للإهمال الطبي المنظم، فقاموا بإرجاع الوجبات الغذائية يوم الأربعاء الماضي، فردت إدارة السجن عليهم بمنعهم من زيارة أهاليهم.

وأفادت اللجنة بأن الأسرى المحرومين من الزيارة هم: رائد أبو حمدية، وأكرم قواسمي، وعلاء الدين العباسي، ووائل قاسم، وفهمي ورمضان مشاهرة، وضياء مطر، ونور قاسم، ونصري عاصي، وأشرف وأمير الزغير، ونائل عبيد، ووسام عبيد، ولؤي أبو نجمة، وأيمن سدر، وأحمد عبيد، ومحمد إبراهيم دويات، وعمار أبو غلوس، وعمر محيسن، ووسيم جلاد، وعاهد النتشة، ومحمد الشاويش، ومحمد ماهر عبيد، ومجد درويش، ومحمد القاق، ومراد كمال، وتامر العباسي، وأحمد سعادة، وموسى حماد.


الكاتب: tamer

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »