إصابة فتاة وشاب مقدسيين واعتقال آخر خلال مواجهات ليلية

تاريخ الإضافة الإثنين 11 تشرين الثاني 2013 - 12:02 م    عدد الزيارات 3548    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


إصابة فتاة وشاب مقدسيين واعتقال آخر خلال مواجهات ليلية

 

خدمة قدس برس

أفاد مركز إعلامي مقدسي عن إصابة فتاة وشاب مقدسي مساء أمس الأحد، خلال مواجهات ليلية اندلعت مع الاحتلال الإسرائيلي في حي "عين اللوزة" ببلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وأوضح مركز "معلومات وادي حلوة"، في بيان له اليوم الاثنين (11/11)، أن المواجهات أسفرت عن إصابة فتاة وشاب واعتقال شاب آخر.

وأشار المركز إلى أن المواجهات اندلعت بين شبان مقدسيين من حي "عين اللوزة" وقوات الاحتلال بعد استفزاز الأخيرة للشبان في الحي وإطلاق قنابل الصوت بشكل عشوائي باتجاه المواطنين ومنازلهم.

ولفت المركز النظر إلى أن الاحتلال اعتقل الشاب أيوب مراغة، وأصيبت الفتاة ديانا مراغة (15 عاماً) إلى جانب إصابة الشاب بهاء أبو تاية. مؤكداً إحراق محل لبيع الطيور يعود للمواطن موسى كشعم، نتيجة تماس كهربائي سببته القنابل التي أطلقها الجنود خلال المواجهات.

وقال إن المواجهات امتدت حتى الليل واستمرت لفترة طويلة، واستخدم الاحتلال خلالها الرصاص الحي والرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز ومسيل الدموع والقنابل الصوتية.

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »