3 اصابات بالرصاص الحي وحالات اختناق في العيزرية

تاريخ الإضافة السبت 16 تشرين الثاني 2013 - 12:11 ص    عدد الزيارات 2581    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


3 اصابات بالرصاص الحي وحالات اختناق في العيزرية


اصيب ثلاثة شبان بالرصاص الحي قبل قليل في بلدة العيزرية شرق القدس المحتلة و اصيبت عائلة بالاختناق جراء اطلاق قنبلة غاز داخل منزلها.


و كانت المواجهات قد اشتدت عصر اليوم الجمعة( 15-11) على مفرق قبسة في العيزرية عقب دخول قوات من الجيش الاحتلال الإسرائيلي إلى البلدة مقنعين و مدججين بأسلحة القنص، حيث اصيب أحد الشاب على مدخل البنك الإسلامي حين اطلق عليه جنود القنص النار المباشر ، مما أدى لإصابته بطلق اختراقت قدمه و خرجت من الجهة الأخرى، وقبل  ساعة تقريبًا اصيب شابين إثنين برصاصة القنص ايضًا بالقرب من مجمع الأندلس التجاري .
و تميز اليوم باستخدام جنود الاحتلال الرصاص الحي و المباشر من خلال بنادق القناصة الكاتمة للصوت ضد المقدسيين في بلدة العيزرية الذين تظاهروا من اجل المطالبة بفتح الجدار الذي يفصلهم عن مدينتهم و عن المسجد الأقصى .


كما امطر جنود الاحتلال المنطقة، بالغاز المسيل للدموع بشكل كثيف، مما تسبب بدخول قنبلة غاز الى داخل أحد المنازل و تسببت باختناق الأطفال فيه .



الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »