المتطرف يهودا غليك على رأس مجموعة يهودية في المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 19 تشرين الثاني 2013 - 12:19 م    عدد الزيارات 3212    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


المتطرف يهودا غليك على رأس مجموعة يهودية في المسجد الأقصى

وسام محمد

اقتحم عشرات من المستوطنين اليهود برئاسة المتطرف يهودا غليك قبل قليل المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة بحماية جنود الاحتلال وعناصر من مخابراته.

 

وقالت مصادر صحفية:" إن مجموعات من المستوطنين اقتحمت منذ صباح اليوم الثلاثاء ، المسجد المبارك على شكل مجموعات صغيرة ومتلاحقة بحماية وحراسة عناصر من الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال، وتقدم هذه المجموعات الحاخام المتطرف "يهودا غليك" الذى يتولى فى كل اقتحام شرح رواية تلمودية حول المكان وأسطورة وخرافة الهيكل المزعوم".

 

من ناحية أخرى، تدفق مئات الطلاب من مدارس القدس المحتلة على المسجد الأقصى منذ ساعات الصباح وتجولوا فى مرافق وباحات المسجد المبارك من خلال توزيعهم إلى مجموعات.


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »