القدس: تمديد اعتقال خمسة أطفال قاصرين وشابين

تاريخ الإضافة الثلاثاء 26 تشرين الثاني 2013 - 12:06 م    عدد الزيارات 3145    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


القدس: تمديد اعتقال خمسة أطفال قاصرين وشابين

مددت محكمة الاحتلال "الصلح" غربي القدس توقيف خمسة أطفال قاصرين، وشابين، لعدة أيام قادمة.

وأفاد المحامي محمد محمود من مؤسسة الضمير أن محكمة الاحتلال مددت توقيف الطفل عادل محمود 13 عاما، ليوم غدٍ، بتهمة القاء الحجارة، علما انه اعتقل مساء أمس، من العيسوية.

وأضاف انه تم تمديد الشقيقين القاصرين باسل وابراهيم ابو اسنينة لتاريخ 26-12-2013.

 

كما عرض على المحكمة الشقيقين محمود وشاهين عليان، وتم تحديد جلسة للنطق ضدهما بتاريخ 6-2-2014، علما ان المحكمة افرجت عنهما بكفالة مالية وبشرط الحبس المنزلي.

وقال مركز معلومات وادي حلوة أن المحكمة مددت توقيف الشاب أحمد محيسن ليوم غد الأربعاء، بتهمة القاء الحجارة في العيسوية، علما انه اعتقل مساء أمس الأول.

كما مددت المحكمة توقيف الشقيقين عبيدة 13 عاما، وعثمان عامر إسعيد 15 عاماً ليوم الخميس القادم، علما أنهما اعتقلا فجر أمس بعد مداهمة منزلهما في حارة باب حطة بالقدس القديمة.

ـــــــــــــــــــــــــ

 

 

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »