الأحمد في تصريح لموقع مدينة القدس: نحذر الاحتلال من التلاعب بالطابع الإسلامي لمدينة القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الخميس 28 تشرين الثاني 2013 - 10:27 ص    عدد الزيارات 2517    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


الأحمد في تصريح لموقع مدينة القدس: نحذر الاحتلال من التلاعب بالطابع الإسلامي لمدينة القدس المحتلة

خاص موقع مدينة القدس

حذر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد يوم أمس الأربعاء (28-11) من التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى المبارك محذرًا الاحتلال من التلاعب بالطابع الإسلامي لمدينة القدس المحتلة.

وطالب الأحمد في تصريح خاص لموقع مدينة القدس الأخباري، عقب زيارته للمسجد الأقصى المبارك، وسائل الاعلام الفلسطينية بتجاهل الإشاعات الصهيونية التى تنشرها وسائل الإعلام العبرية، ودعم صمود المقدسيين.

وقال الأحمد:" يمارس الاحتلال الإسرائيلي مشاريع خبيثة يسعى من خلالها لتهويد المدينة المقدسة بالكامل والسيطرة عليها ، مؤكدًا سعي سلطات الاحتلال لبناء كنيس يهودي أسفل المسجد الأقصى المبارك معتبرًا ذلك جريمة تستحق منا مواجهتها بكل الوسائل والإمكانيات".

وأضاف الأحمد:" شاهدت عن كثب آثار الأطماع الصهيونية للمسجد الأقصى  ومحاولة تهويده، وسأنقل كل ما شاهدته للقيادة الفلسطينية في رام الله، والعمل على نقله للقيادات العربية والإسلامية".

وقال الأحمد لمراسلتنا:" يقتضي علينا جميعًا أن نكون الجنود الاوائل في الدفاع عن المسجد الأقصى ومدينة القدس بأجسادنا وأرواحنا وأموالنا، داعيًا الأمة العربية والإسلامية للخروج عن نطاق التصاريح والأقوال ودعم القدس والأقصى من أجل الدفاع عن تراثهم وتاريخهم وأماكنهم ومقدساتهم".

وفي ختام جولته، قام الأحمد بزيارة لعدد من منازل المقدسيين في حي القرمي وبلدة سلوان، وزيارة المسجد الأقصى  المبارك، ومركز برج اللقلق المجتمعي، بحضور  امناء سر حركة فتح في القدس عمر شلبي، وعدنان غيث، وجهاد عويضة أمين  عام اللجنة الوطنية لمناهضة التطبيع في القدس.

 

لمشاهدة المزيد من الصور ..... اضغط هنا


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »