قنبلتان في مدرسة مقدسية بقرية صور باهر

تاريخ الإضافة الأحد 1 كانون الأول 2013 - 6:45 م    عدد الزيارات 2766    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قنبلتان في مدرسة مقدسية بقرية صور باهر

 

عثر مواطنون صباح اليوم الأحد على "قنبلتين" بالقرب من مدرسة المنار الخاصة في قرية صور باهر جنوب القدس المحتلة، وضع عليهما قصاصة ورق باللغة العبرية تحمل كلمة (تمرين).

وكانت قوة من شرطة الاحتلال وصلت في ساعة متأخرة من الليلة الماضية الى المدرسة وفحصت جسماً مشبوهاً تبين أنه قنبلة ليس لها مفعول، ومرفق عليها قصاصة ورق كتب عليها باللغة العبرية "تمرين جسم مشبوه".

في حين عثرت شرطة الاحتلال صباح اليوم على جسم مشبوه آخر بالقرب من المدرسة ذاتها، وتبين أيضا أنها قنبلة مرفقة بقصاصة ورق كتب عليها ذات الكلمات.

وأكد عدد من السكان بأن الأهالي اصيبوا بالذعر والخوف، واتهموا عصابة "تدفيع الثمن" اليهودية المتطرفة بالوقوف خلف هذه القنابل لتخويف الطلاب والأهالي.

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »