اتحاد الطلبة المقدسيين يكرم رئيس الجامعة الأردنية ورئيس هيئة شباب كلنا الأردن

تاريخ الإضافة الثلاثاء 24 كانون الأول 2013 - 10:00 ص    عدد الزيارات 2850    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اتحاد الطلبة المقدسيين يكرم رئيس الجامعة الأردنية ورئيس هيئة شباب كلنا الأردن

 

كرّم اتحاد الطلبة المقدسيين، رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة ورئيس هيئة شباب كلنا الأردن سامي المعايطة، بمنحهما وسام القدس الطلابي من الدرجة الأولى.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم في الجامعة الأردنية أمس برعاية رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري، وتناول خلاله ما تعيشه فلسطين من انتهاكات لمقدساتها، وبخاصة مدينة القدس.

من جانبه، أشار الطراونة إلى أن الجامعة تحمل على عاتقها إحياء القدس قضية وشعبا وأرضا عبر البحث العلمي المتخصص.

وأضاف ان الجامعة خصصت قسما خاصا ببيت المقدس في مكتبتها، ومركز الوثائق والمخطوطات، وزودتهما بالكتب والدوريات المتعلقة بالقدس، إلى جانب تخصيصها مساقا عن القدس، يدرس لطلبة الجامعة.

وتحدث المعايطة عن دعم الهيئة لمبادرات الطلبة المقدسيين، مرحبا بأن تكون الهيئة بيتا لأي وفد أو ضيف فلسطيني ومقدسي يزور الأردن، معلنا عن دراسة لإدارة الهيئة حاليا، تسعى لتوفير مقرات لها في المخيمات الفلسطينية العام المقبل.

وأعرب رئيس لجنة يوم القدس الدكتور صبحي غوشة عن تقدير المقدسيين للمواقف الأردنية الراسخة، تجاه أشقائهم في القدس الشريف.

ـــــــــــــــــــــــ

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »