الإفراج عن ثلاثة فتية شرط السجن المنزلي والإبعاد عن الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 30 كانون الأول 2013 - 2:08 م    عدد الزيارات 2819    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


الإفراج عن ثلاثة فتية شرط السجن المنزلي والإبعاد عن الأقصى

خاص موقع مدينة القدس

أفرجت شرطة الاحتلال الإسرائيلي مساء يوم السبت، عن ثلاثة فتية مقدسية بشروط السجن المنزلي لمدة  ثلاثة أيام ومنع من دخول المسجد الأقصى المبارك لمدة 12 عامًا وبكفالة خطيه بقيمة 5000 شيكل ودفع ٥٠٠ شيكل مدفوعة  لكل منهما وهما: حسام غنيم، سعيد نورين ومحمد أبو صبيح، من سكان البلدة القديمة داخل أحياء البلدة القديمة .

وأفادت عائلة الفتية الثلاث في حديث خاص مع مراسلتنا:" بان شرطة الاحتلال أفرجت عن أبنائها بشروط السجن المنزلي ومنع دخول الأقصى لمدة 12 عاماً بعد احتجازهم أمس الجمعة بدعوى رشق جنود الاحتلال بالحجارة بالقرب من باب حطه والاعتداء على احد الجنود.

وقالت العائلة:" بان أبنائها قد نفوا الادعاءات الموجهة لهم، موضحين بان لم تكن أي أحداث تذكر في المكان، مؤكدة بان جنود الاحتلال يتعمدون بتنفيذ اعتقالات عشوائية بحق الفتية وتلفيق  تهم باطله بحقهم لتنفيذ قراراتهم الاحتلالية من اجل إبعادهم عن المسجد الأقصى المبارك وعن محيط البلدة القديمة وإبقائها خاليه من أبنائها الأصليين.

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »