القدس الدولية: المسيحيون جزء أساسي من النسيج الوطني المقدسي

تاريخ الإضافة الجمعة 10 كانون الثاني 2014 - 3:02 م    عدد الزيارات 6180    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


القدس الدولية: المسيحيون جزء أساسي من النسيج الوطني المقدسي

خاص موقع مدينة القدس

بيروت قي 10-1-2014

أدانت مؤسسة القدس الدولية قيام مستوطنين يهود بكتابة عبارات عنصرية على جدران مركز النوتردام المسيحي في باب الحديد بالقدس المحتلة .

وأكد مدير إدارة الإعلام في المؤسسة محمد أبو طربوش قيام مجموعة من اليهود المتطرفين مساء ليلة أمس الخميس بكتابة عبارات عنصرية تطالب المسيحيين بترك المدينة المقدسة ومغادرتها، واصفًا هذا العمل بالجبان والعنصري.

وأكد أبو طربوش على حق المسحيين في السكن والبقاء في القدس المحتلة وأداء عباداتهم المسيحية، وأنهم جزء أساسي من النسيج الوطني المقدسي الصامد في المدينة رغم محاولات الاحتلال  لطرد المسلمين والمسحيين على حد سواء.

وأدان أبو طربوش هذا العمل الجبان، مطالبًا الدول العربية والإسلامية للتدخل لدعم صمود العرب في المدينة والحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية، داعيًا المسحيين للصمود والبقاء في المدينة والدفاع عن وجودهم ومقدساتهم .

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »