احتفال حاشد في الأقصى بذكرى المولد النبوي

تاريخ الإضافة الثلاثاء 14 كانون الثاني 2014 - 10:19 ص    عدد الزيارات 3988    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


احتفال حاشد في الأقصى بذكرى المولد النبوي

 

نظمت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، قبل ظهر اليوم الاثنين، احتفالاً خاصاً بذكرى المولد النبوي الشريف، في الجامع القبلي بالمسجد الأقصى المبارك، وبحضور عدد كبير من المُصلين من القدس وداخل الأراضي المحتلة عام 48م.

 

وتضمن الحفل تلاوة قصة المولد النبوي، والعديد من الكلمات لمسؤولين في الأوقاف والوعظ والإرشاد، فضلاً عن تقديم العديد من المدائح النبوية الخاصة بهذه الذكرى.

 

وأكد المتحدثون في كلماتهم، على أن ذكرى المولد تأتي وسط تصعيد خطير لانتهاكات الاحتلال وعصابات مستوطنيه للمسجد الأقصى المبارك واستهدافه بكل الوسائل، ودعوا الحاضر العربي والإسلامي لإنقاذ المسجد ومدينة القدس من خطر التهويد الكامل.

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »