الأسير المقدسي إسماعيل عفانة يدخل عامه الـ 13 في الأسر

تاريخ الإضافة الأربعاء 15 كانون الثاني 2014 - 2:37 م    عدد الزيارات 3948    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


الأسير المقدسي إسماعيل عفانة يدخل عامه الـ 13 في الأسر

خاص موقع مدينة القدس

دخل الأسير المقدس إسماعيل نعمان عفانة (34 عامًا) من قرية صور باهر في القدس المحتلة ،عامه الاعتقالي الثالث عشر على التوالي داخل سجون الاحتلال.

واعتقل عفانة بتاريخ 15/1/2002 وحكمت عليه محكمة الاحتلال بالسجن لمدة ثمانية عشر عامًا، بعد أن أدين بالتخطيط للقيام بأعمال عسكرية، والانتماء لحركة حماس، وتنقل إسماعيل في كافة السجون الإسرائيلية و يقبع حاليًا في سجن النقب الصحراوي.

يتمتع إسماعيل بعلاقات وطيدة مع كافة الأسرى، وقد شارك إخوانه في كافة النشاطات والإضرابات، و هو صاحب إرادة صلبه، ويمتلك صوتًا نديًا، وقد عرف عنه أنه منشد محترف، لطالما أدخل الفرحة في قلوب الأسرى من خلال مشاركته في الحفلات الإنشادية.

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »