فعاليات متواصلة للجنة كويتيون لأجل القدس

تاريخ الإضافة الخميس 16 كانون الثاني 2014 - 11:41 ص    عدد الزيارات 3016    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


فعاليات متواصلة للجنة "كويتيون لأجل القدس"

خاص موقع مدينة القدس

 

تُواصل لجنة "كويتيون لأجل القدس" فعالياتها على كافة الأصعدة لمُناصرة قضيتي القدس والمسجد الأقصى المبارك.

وفي هذا السياق، زار وفد من اللجنة ضم كلاً من: عبد العزيز الملا من "جمعية الخريجين"، ولبنة زياد زعيتر من "الجمعية الثقافية النسائية" صحيفة الأنباء الكويتية، قدم الوفد خلالها الشكر للصحيفة وادارتها وكوادرها لما تقوم به من جهود لدعم أنشطة اللجنة ودعم قضية القدس.

 

وكان في استقبال الوفد مدير التحرير محمد الحسيني ومساعد مدير الإعلان الزميل أحمد فياض.

يذكر ان لجنة "كويتيون لأجل القدس" أنشئت مع قيام انتفاضة الأقصى الشريف عام 2000، وتمتد جذورها الى بداية الانتفاضة الفلسطينية الأولى في 1987، وتعمل اللجنة على دعم المشاريع التنموية في مجالات الصحة والتعليم وإيقاف تهويد مدينة القدس وتعزيز التضامن بين الشعبين الكويتي والفلسطيني، كما تقوم مع جهات تمويلية داخل وخارج الكويت بتأمين الدعم المادي للمشاريع التي ترد اليها من فلسطين.

 

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »