إنتاج فاصل سينمائي يحاكي تحرير مدينة القدس

تاريخ الإضافة الجمعة 31 كانون الثاني 2014 - 3:01 م    عدد الزيارات 7236    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


إنتاج فاصل سينمائي يحاكي تحرير مدينة القدس

أطلقت مؤسسة "القدس الدولية" فاصلًا سينمائيًا يحاكي تحرير مدينة القدس من الاحتلال الإسرائيلي، تحت عنوان "لحظة التحرير"، وذلك في الوقت الذي تشهد فيه المدينة عمليات تهويد متصاعدة ومساع لتقسيم المسجد الأقصى المبارك.

وقالت المؤسسة القدس، التي تتخذ من بيروت مقرًا رئيسًا لها، إن هذا العمل الفني "قفزة في مشاعر الأمل، التي تحتاج إليها الأمة في أكثر الأوقات حساسية وخطورة في ظل تصاعد التهويد واستئناف المفاوضات العبثية".

وأضافت: "من هنا أطلقت المؤسسة فاصلها الجديد بفكرة تحرير القدس ليرسخ في أذهان المشاهدين أن الثوابت التي يؤمن بها الشعب العربي والإسلامي ستتحق ولا ريب، وستتحرر القدس والمسجد الأقصى من جديد في حلة من الفرح والسرور وتنفس أنسام الحرية".

وأكدت المؤسسة على أنه: "مع اشتداد الظلمة حول مصير القدس؛ يرى المشاهد لأول مرة على شاشات الفضائيات مدينة القدس وهي تتنفس لحظات الحرية بأسلوب مؤثر، حيث توحي مشاهد الفاصل بالفرح الغامر للناس وهم يدخلون القدس، فتتغير ملامح المدينة الحزينة لتملأ شمس الحرية ساحاتها، ويرتفع العلم الفلسطيني فوق رابية المسجد الأقصى"، على حد تعبيرها.

المصدر: قدس برس

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »