مؤسسة القدس الدولية تكرم شخصيات خليجية على هامش ملتقى خليجيون لأجل القدس

تاريخ الإضافة الأحد 2 شباط 2014 - 11:04 ص    عدد الزيارات 5673    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


مؤسسة القدس الدولية تكرم شخصيات خليجية على هامش ملتقى خليجيون لأجل القدس

خاص موقع مدينة القدس

الكويت في31-1-2014

على هامش ملتقى خليجيون لأجل القدس المنعقد في الكويت منذ يوم الخميس، كرمت مؤسسة القدس الدولية مجموعة من الشخصيات العربية على جهودهم في دعم قضية القدس وتعزيز الثقافة المقدسية عند الشباب الخليجي.

وقدم وفد المؤسسة المؤلف من نائب المدير العام الأستاذ أيمن مسعود ومدير العلاقات الخارجية الأستاذ حسن فرجيه الشكر لكل من من عمل لإنجاز الملتقى ونشر قضية القدس، معتبرًا كل المشاركين هم سفراء للقدس في بلاد الخليج.

وكرم الوفد الداعية الشيخ أحمد القطان الذي أكد أن قضية القدس قضية مقدسة يجب أن تبقى في عقول وأذهان المسلمين، مؤكدًا عزمه على التواصل مع المؤسسة لنشر واقع المدينة المقدسة عند الشاب العربي في الخليج .

كما زار الوفد سعادة الدكتور ناصر الصانع رئيس المنظمة العالمية لمكافحة الفساد وعضو مجلس الأمناء لمؤسسة القدس، مؤكدين على أهمية التواصل مع أطياف الأمة وفي مقدمتهم اعضاء مجلس الأمناء ﻹستمرار في دعم القدس والدفاع عن أهلها في وجه حمﻻت اﻻقتﻻع والتهويد التي تتعرض لها مدينة القدس وأهلها.

وأكد الوفد على ضرورة حشد كافة الجهود لإفشال مخططات اﻻحتﻻل وعرقلتها، وقدم الوفد للدكتور الصانع عرضًا لآخر الأعمال التي قامت بها المؤسسة في مجال خدمة القدس والمقدسيين.

بدوره أثنى الدكتور الصانع على دور المؤسسة الريادي في الدفاع عن القدس، داعيًا أكبر حملة شعبية وإعلامية ائتلافية للحفاظ على الثوابت الوطنية، وعرقلة وإفشال كافة المشاريع التي تفرط بحقوق اﻷمة في فلسطين والقدس.

وقدم الوفد درعاً تكريميًا للدكتور الصانع تقديراً لجهوده في خدمة القدس.

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »