حُرّاس أمن يهود يعتدون بالضرب على شاب في القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 24 شباط 2014 - 3:11 م    عدد الزيارات 2741    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


حُرّاس أمن يهود يعتدون بالضرب على شاب في القدس

خاص موقع مدينة القدس

اعتدت مجموعة من حُرّاس أمن يهود بالقدس المحتلة مساء أمس على الشاب الفلسطيني راضي الدّدو، 25 عاما، من سكان البلدة القديمة بالقدس المحتلة، بالضرب المبرح، نقل على أثرها للمشفى لتلقي العلاج.

 

ونقلت شبكة "قدس نت" عن الناشط المقدسي علاء حداد قوله بأن الاعتداء جرى بالقرب من مدخل النفق أسفل جدار مدرسة العمرية بطريق الآلام بعد مشادة كلامية انتهت باستخدام الحُرّاس لغاز الفلفل الحار والاعتداء بالضرب على وجه وجسم الشاب المقدسي مّا تسبب بفقدانه الوعي.

 

وأضاف حداد بأن عدداً من شبان القدس القديمة تجمهر وتمكنوا من تخليص الشاب من أيدي الحُرّاس، في حين وصلت قوة من شرطة الاحتلال، في ما تم نقل الشاب المقدسي بسيارة إسعاف لمشفى المقاصد الإسلامية بحي جبل الزيتون للعلاج.

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »