اعتقال شاب مقدسي ومداهمة منزله في القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الإثنين 24 شباط 2014 - 3:38 م    عدد الزيارات 3523    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقال شاب مقدسي ومداهمة منزله في القدس المحتلة

خاص موقع مدينة القدس

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية اليوم الاثنين الشاب المقدسي عبد الله بدران من سكان باب السلسلة القريب من المسجد الأقصى المبارك أثناء عودته إلى منزله.

وأفاد شهود عيان لمراسلة موقع مدينة القدس عن مداهمة سلطات الاحتلال منزل بدران بعد أقل من ربع ساعة من اعتقاله وعاثت بالمنزل ومحتوياته خرابًا خلال عملية التفتيش والبحث.

وقال مراسلتنا:" إن أجهزة المخابرات والشرطة الإسرائيلية شنت خلال اليومين الماضين حملة اعتقالات وساعة في صفوف الفتية والشبان في البلدة القديمة، ومنهم مازال معتقلًا ومنهم من أفرج عنه شرط الإبعاد عن الأقصى وآخرين عن مكان سكانهم، وأوضحت مراسلة موقع مدينة القدس عن قيام سلطات الاحتلال لحملات اعتقال واسعة ومداهمة المنازل عند  الإعلان عن دعوات لاقتحام المسجد الأقصى المبارك.

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »