فتح بغزة تدين الهجمة الصهيونية ضد المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 26 شباط 2014 - 11:57 ص    عدد الزيارات 2688    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


فتح بغزة تدين الهجمة الصهيونية ضد المسجد الأقصى

 

أدان الدكتور حسن أحمد عضو الهيئة القيادية العليا والناطق باسم حركة فتح في قطاع غزة الهجمة الصهيونية الشرسة ضد المسجد الأقصى المبارك واستمرار الاقتحامات وما يتخللها من اعتداءات من قبل المتطرفين اليهود وبدعمٍ ومساندة علنية من قوات الاحتلال على المصلين والمرابطين داخل الأقصى.

وأكد أحمد في بيان أصدرته دائرة الإعلام والثقافة بالحركة ووصل موقع مدينة القدس نسخة عنه، أن هذا التصعيد يمثل جزءاً من حرب إسرائيلية تستهدف تهويد المدينة المقدسة من خلال محاولات تقسيمها واعتقال المصلين وحفر الأنفاق تحت أساسات المسجد الأقصى".

وعبَر أحمد عن استنكار ورفض حركة فتح لهذه الاعتداءات المستمرة ضد المسجد الأقصى مؤكداً إصرارها- وجميع جماهير شعبنا- على التصدي بكل قوة وعزم لهذه الحرب الشعواء ضد مقدساتنا.

مضيفاً "إن حركة فتح لن تسمح للاحتلال بتحقيق مآربه وفرض وقائع على الأرض للنيل من المسجد الأقصى المبارك وفرض سيطرته عليه." مشدداً على أن "مدينة القدس هي العاصمة الأبدية للدولة الفلسطينية، ولا سلام ولا اتفاق بدونها".

ودعت حركة فتــــــح في بيانها، منظمة المؤتمر الإسلامي وجامعة الدول العربية إلى التحرك الفوري والعاجل لحماية المقدسات الإسلامية من الإجرام الصهيوني، كما دعت إلى ضرورة تفعيل قرارات القمم العربية السابقة لدعم أهلنا بمدينة القدس ليتمكنوا من مواجهة هذا العدوان الاحتلالي الخطير والمستمر والذي رصد له كيان الاحتلال أموالاً وإمكانيات طائلة.

المصدر: وكالات

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »