السبت ... مسيرة كبرى للدراجات النارية من يافا الى الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 18 آذار 2015 - 8:39 م    عدد الزيارات 5404    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة الأقصى مسؤوليتي، ع الأقصى يا شباب

        


 تنطلق السبت القادم (21/3) من مدينة يافا مسيرة للدراجات النارية إلى القدس والمسجد الأقصى المبارك، تحت شعار "الأقصى مسؤوليتي" و "ع الأقصى يا شباب"، التي تنظمها مجموعة شبابية من الداخل الفلسطيني.


ويتوقع القائمون على المسيرة مشاركة واسعة للمئات من سائقي الدراجات النارية من مدن وبلدات متعددة منها يافا، اللد، الرملة والطيبة وقلنسوة.


وسيتم التجمع في ميناء يافا الساعة التاسعة والنصف صباحا، في حين ستنطلق المسيرة الساعة العاشرة صباحا نحو القدس والمسجد الأقصى.


وعن الاستعدادات للمسيرة قال محمد عايش أحد منسقي المسيرة: "تم بحمد الله إنهاء كافة التحضيرات لانطلاق مسيرة الدراجات النارية إلى القدس والمسجد الأقصى، والشباب المشاركون ينتظرون هذه اللحظة على أحرّ من الجمر".


ولفت عايش الى أن الهدف من المسيرة هو تجديد التواصل الدائم ونصرة القدس والمسجد الأقصى المبارك .

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »