الحزب الإسلامي العراقي: اقتحام الاحتلال لباحات المسجد الأقصى يعكس ضع الأمة

تاريخ الإضافة الجمعة 28 شباط 2014 - 12:41 م    عدد الزيارات 2933    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

الحزب الإسلامي العراقي: اقتحام الاحتلال لباحات المسجد الأقصى يعكس ضع الأمة

 

استنكر الحزب الإسلامي العراقي قيام بعض المتطرفين الصهاينة باقتحام باحات المسجد الأقصى، وأكد أن تكرار هذا الفعل، الذي وصفه بـ "المشين" يعكس حالة الضعف والهوان الذي تمر به الأمة المسلمة.

وبين الحزب في بيان أصدره اليوم الجمعة (28|2) أن الكيان الصهيوني لا زال مستمرا باستهدافه الواضح للمسجد الأقصى دون أن يجد من يردعه او يوقفه، معتبراً عقد الاجتماعات وسيلة هزيلة للرد عليها .

وأضاف البيان: "إن المشاكل التي تعاني منها الدول العربية والإسلامية والتي يخطط لها من قبل العناصر الخبيثة يجب الا تنسينا قضيتنا المركزية وهي فلسطين ، مشدداً على ان نصرة المسجد الأقصى واجب شرعي لا تهاون فيه".

ودعا البيان جميع أبناء الأمة الإسلامية إلى أن يعبر كل عن موقفه الرافض لممارسات قوات الاحتلال الغاصب بالقول والكلمة والتظاهر، وأكد أن رفض الاحتلال تعزيز لهوية الأمة الإسلامية الأصيلة، كما قال البيان.

 

 

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »