اعتقال شاب من باحات الأقصى وسط اقتحامات متتالية للمستوطنين

تاريخ الإضافة الأربعاء 5 آذار 2014 - 10:31 ص    عدد الزيارات 3110    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقال شاب من باحات الأقصى وسط اقتحامات متتالية للمستوطنين

خاص موقع مدينة القدس

أكد شاهد عيان من العاملين بالأوقاف الإسلامية اعتقال عناصر من شرطة الاحتلال الخاصة قبل قليل، لشابٍ من داخل باحات المسجد الأقصى المبارك، واقتياده إلى خارج المسجد من جهة باب السلسة إلى أحد مراكزها في المدينة المقدسة.

وقال مراسل موقع مدينة القدس:" إن عملية الاعتقال جاءت خلال اقتحاماتٍ متتالية لمجموعات صغيرة من المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة منذ صباح اليوم الأربعاء(5-2) برفقة حراسات معززة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال".

في الوقت نفسه، تدفقت اليوم أعداد كبيرة من طلاب وطالبات العديد من مدارس المدينة المقدسة إلى المسجد الأقصى في رحلات تعريفية وعلمية، تزامنا مع عدد ملحوظ للمُصلين المقدسيين ومن طلبة حلقات العلم.

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »