شرطة الاحتلال تعتدي بالضرب المبرح على أحد المُصلين في الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 6 آذار 2014 - 11:51 ص    عدد الزيارات 3468    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


شرطة الاحتلال تعتدي بالضرب المبرح على أحد المُصلين في الأقصى

خاص موقع مدينة القدس

أكد شهود عيان أن عناصر من الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال اعتدت قبل قليل، على أحد المُصلين بالضرب المبرح خلال محاولته الدخول إلى المسجد من جهة باب القطانين.

وقال الشهود لمراسلنا في القدس بأنه تم نقل الشاب المُصاب بصعوبة إلى أحد عيادات المسجد الأقصى للعلاج بعد رفض عناصر الشرطة نقله ومحاولتها اعتقاله.

وتجمهر عدد كبير من المصلين في المكان وساد توتر شديد ساحات المسجد المبارك.

إلى ذلك، واصلت مجموعات من المستوطنين اقتحامها للمسجد الأقصى من بوابة المغاربة بحراسة معززة ومشددة من شرطة الاحتلال الخاصة.

ولفت مراسلنا إلى أن الاقتحامات تتم عبر مجموعات صغيرة ومتتالية، في حين تتواجد أعداد كبيرة من طلبة مدارس القدس المحتلة ومن المصلين من روّاد المسجد الأقصى ومن طلبة حلقات العلم.

 

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »