حمود يهنئ سعادة السفير التونسي في بيروت بمناسبة العيد الوطني التونسي

تاريخ الإضافة الخميس 20 آذار 2014 - 2:10 م    عدد الزيارات 5614    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


حمود يهنئ سعادة السفير التونسي في بيروت بمناسبة العيد الوطني التونسي

 

هنأ مدير عام مؤسسة القدس الدولية الأستاذ ياسين حمود سعادة السفير التونسي في لبنان حاتم الصائم بمناسبة العيد الوطني التونسي.

وقال حمود في رسالة لسعادته اليوم الخميس(20-3):" بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أسرة مؤسسة القدس الدولية أتقدم منكم بأسمى آيات التهنئة والتبريك وأعطر التحيات لشخصكم الكريم ولتونس الحبيبة شعباً وقيادةً بمناسبة العيد الوطني التونسي".

وأضاف حمود:" نسأل الله لكم دوام العافية وموفور الصحة، وأن يحفظ تونس وأن يمنّ عليها بدوام الاستقرار والتقدّم والازدهار، وأن تبقى تونس وشعبها الأبي سنداً للقدس وأهلها".

وختم حمود رسالته:" إننا إذ نرسل إليكم هذه التهنئة، نتطلع إلى دوام التواصل بين مؤسسة القدس الدولية وسعادتكم لما فيه خدمة لقضية فلسطين وقلبها النابض القدس، على أمل اللقاء بكم عما قريب، وكل عام وأنتم بخير".

 

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »