مؤسسة القدس الدولية تستعد للمشاركة في منتدى فلسطين الدولي للإعلام والاتصال

تاريخ الإضافة الإثنين 21 نيسان 2014 - 1:47 م    عدد الزيارات 4593    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


مؤسسة القدس الدولية تستعد للمشاركة في منتدى فلسطين الدولي للإعلام والاتصال

بيروت في 21-4-2014

تستعد مؤسسة القدس الدولية للمشاركة في منتدى فلسطين الدولي للإعلام والاتصال - تواصل"، الذي سينعقد في مدينة "بانديك" التركية يومي 23 و 24 من شهر نيسان الجاري.

وقال مدير إدارة الإعلام في المؤسسة الأستاذ محمد أبو طربوش قبيل مغادرته بيروت:"  إن فكرة المشروع تأتي في وقت تزداد فيه الحاجة إلى إيجاد أطر للتواصل والتنسيق والتفاعل المتبادل بين الأوساط الإعلامية، بما يضمن تطوير الإعلام المناصر للقضية الفلسطينية في قوالبه ومضامينه، واهتماماته وتحركاته وخبراته، وتأثيراته وفي  ظل تصاعد اعتداءات سلطات الاحتلال على الفلسطينيين".

وأضاف أبو طربوش :" يأتي انعقاد منتدى فلسطين الدولي للإعلام والاتصال في ظل تنامي التحديات التي تواجه المؤسسات الإعلامية المعنية بتغطية تطورات القضية الفلسطينية بما فيها مدينة القدس المحتلة التي تعاني ألم الاحتلال الإسرائيلي وعدوانه على المقدسات والمقدسيين، في ظل المتغيرات السياسية والفكرية والإعلامية في العالم العربي".

وسيناقش المشاركون المقدر عددهم بقرابة ال300 شخصية إعلامية فلسطينية وعربية، أهم القضايا الإعلامية المتعلقة القضية الفلسطينية والبحث عن آليات وعوامل تدفع القضية الفلسطينية للعودة إلى واجهة الإعلام من جديد .

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »