مؤسسة القدس تلتقي بالجمعيات المقدسية في الأردن وتكرم أمين مدينة القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 30 نيسان 2014 - 9:54 ص    عدد الزيارات 3636    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


 

مؤسسة القدس تلتقي بالجمعيات المقدسية في الأردن وتكرم أمين مدينة القدس 

بيروت في 30-4-2014

على هامش مشاركتها في مؤتمر لنصرة القدس والأقصى تحت عنوان "الطريق إلى القدس الأول" المنعقد في العاصمة الأردنية عمان، التقى وفد من مؤسسة القدس الدولية برئاسة مديرها العام الأستاذ ياسين حمود مع عدد من الجمعيات العاملة لأجل القدس في الأردن في مكتب أمين القدس الشريف الحاج زكي الغول.

 

واستهل الحاج زكي الغول اللقاء بالترحيب بوفد المؤسسة وتقديم الشكر لهم على يقدمونه من أجل القدس، ومن ثم أطلع الوفد على أهمية التشبيك والتعاون بين المؤسسات المقدسية في الأردن البالغ عددها 27 مؤسسة.

 

وجرى التعريف بالمؤسسات المشاركة في اللقاء وبأبرز أنشطتها وأعمالها والعقبات والصعوبات التي تواجهها  وتعيق عملها، وبأهم المجالات التي يمكن التعاون فيها مع مؤسسة القدس الدولية.

 

بدوره عرف وفد المؤسسة بمؤسسة القدس الدولية وأعمالها وفروعها ومشروعاتها داخل المدينة المقدسة، وبزيارتهم إلى الأردن التي تأتي للمشاركة في مؤتمر الطريق إلى القدس الأول ولمدّ جسور التعاون في نصرة القدس مع المؤسسات العاملة للقدس في الأردن الذي يعد البوابة الأولى لخدمة هذه المدينة.

 

 وأكد حمود أن مؤسسة القدس مستعدة للتعاون وتقديم الدعم للمؤسسات المقدسية عن طريق إمدادها بكل إصدارات المؤسسة وإعلاميتها التثقيفية والتوعوية من تقارير إلكترونية يومية وأسبوعية وتقارير فصلية وسنوية وفيديوهات وبروموهات تجسد المأساة التي يعيشها المقدسيين، ودعا الجمعيات المقدسية إلى توحيد جهودها الرامية لخدمة القدس وتشكيل لجنة تنسيقية للجمعيات المقدسية برئاسة الحاج زكي الغول.

وفي الختام كرم وفد المؤسسة الحاج زكي الغول أمين القدس الشريف على جهوده من أجل القدس وأهدى الجمعيات المقدسية حقيبة إصدارات مؤسسة القدس الدولية.

 


الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »