نائب قائد شرطة الاحتلال وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 20 نيسان 2016 - 6:22 م    عدد الزيارات 2697    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 ترأس نائب قائد شرطة الاحتلال، اليوم الأربعاء، عدداً من ضباط شرطة الاحتلال الصهيوني، في اقتحامهم للمسجد الأقصى المبارك بحراسات أمنية مشددة.
وقال مراسلنا ان عشرات المستوطنين (نحو 70) ومئات السياح الأجانب، اقتحموا اليوم المسجد الأقصى من باب المغاربة من باب المغاربة، ووفرت لهم شرطة الاحتلال الخاصة الحراسة والحماية خلال الاقتحامات والجولات الاستفزازية في المسجد المبارك.
وتصدى المصلون وطلبة حلقات العلم لهذه الاقتحامات بهتافات التكبير الاحتجاجية.
تجدر الإشارة الى أن التوتر يتصاعد في المسجد الأقصى والقدس القديمة تزامنا مع اقتراب عيد الفصح العبري الذي يحل يوم بعد غد، وقد تزامن ذلك مع دعوات مكثفة ومتزايدة من منظمات الهيكل المزعوم لأنصارها في المشاركة في اقتحامات واسعة للأقصى خلال فترة عيد الفصح العبري الذي يستمر لمدة أسبوع، فضلا عن محاولة إقامة طقوس وفعاليات تلمودية خاصة في المسجد بهذه المناسبة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »