قاتل الطفل "محمد أبو خضير" يمثل جريمته

تاريخ الإضافة الخميس 21 نيسان 2016 - 7:27 م    عدد الزيارات 3407    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 بثت القناة العبرية العاشرة، مساء أمس الأربعاء، مقاطع فيديو تظهر المستوطن الارهابي يوسيف حاييم بن دافيد وهو يمثل جريمة اختطاف وقتل الطفل المقدسي محمد أبو خضير.
وكان الطفل أبو خضير وهو من حي شعفاط بمدينة القدس خطف من قبل مجموعة مستوطنين ارهابيين في الثاني من تموز عام 2014 وعُذّب وأُحرق وهو على قيد الحياة، حيث عثر لاحقا على جثمانه في أحد احراش قرية دير ياسين غربي القدس المحتلة.
وقال الارهابي اليهودي بن دافيد أنه رأى الطفل أبو خضير يسير لوحده، ومعه هاتفه، وكان قريبا منه رجل آخر أوقفه (المستوطن القاتل) وسأله بالعبرية عن كيفية الوصول إلى "تل أبيب"، موضحا أن الرجل حين سأله عن طريق "تل ابيب" قال له "أنا عربي ولا أفهم ما تقول".
وأوضح القاتل، أنه وشركاءه توجهوا عقب ذلك نحو الطفل أبو خضير، وأقدموا على ضربه وخطفه ووضعه في الخلف من السيارة، موضحا أنهم لم يستطيعوا إغلاق باب السيارة بسبب قدمي الطفل أبو خضير، فاقدموا على اغلاق فمه حتى لا يستطيع الصراخ او الحديث، وانه (الطفل ابو خضير) "كان يختنق نتيجة ذلك".
واوضح القاتل الرئيس أنهم نقلوا الطفل ابو خضير إلى احدى الغابات القريبة، وهناك انهالوا عليه بالضرب، وبعد ثوانٍ معدودة أقدم من معه على سكب مواد حارقة، ثم قام هو بسكب لتر من البنزين على جسد الطفل أبو خضير وأنه هو بنفسه من أشعل الولاعة واحرقه مدعيا أنه فعل ذلك "دون أن يشعر فعليا بما يفعله".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »