أربعة أسرى من القدس يدخلون أعواماً جديدة بسجون الاحتلال

تاريخ الإضافة الأحد 24 نيسان 2016 - 8:38 م    عدد الزيارات 2854    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 دخل أربعة أسرى من القدس المحتلة، اليوم أعواماً جديدة بسجون الاحتلال الصهيوني، منها حُكمين بالمؤبد.
وفي هذا الاطار، دخل الأسيران المقدسيان ساجد أحمد سليم أبو غلوس (31 عاما) وعمار صدقي سليم أبو غلوس (33 عاما) من سكان حي كفر عقب شمال القدس المحتلة، اليوم عامهما الاعتقالي الثالث عشر على التوالي داخل سجون الاحتلال.
وكان ساجد وعمار اعتقلا عام 2004 وحكمت عليهما المحكمة الاحتلالية بالسجن المؤبد مرتين إضافة لعشر سنوات.
في السياق، دخل الأسيران المقدسيان عدنان خالد مرتضى الرجبي (24 عاما) ومحمد جودت خليل الشاويش (28 عاما) يوم أمس عامهما الاعتقالي الخامس داخل سجون الاحتلال.
وكان محمد وعدنان اعتقلا عام 2012 وحكمت عليهما محكمة الاحتلال بالسجن مدة خمس سنوات، وقبل عدة أيام أضافت محكمة بئر السبع مدة 22 شهرا على حكم الأسير محمد الشاويش وغرامة مالية بقيمة 15 ألف شيكل بعد إدانته بقضية جديدة أثناء تواجده في الأسر.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »