تمديد اعتقال الاسيرة الفلسطينية مجد عطوان

تاريخ الإضافة الإثنين 2 أيار 2016 - 10:29 م    عدد الزيارات 4888    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 للمرة الثانية على التوالي وخلال ثلاثة ايام، استجابت محكمة "عوفر" العسكرية الصهيونية للاستئناف الذي قدمته النيابة العسكرية ومددت اعتقال الشابة الفلسطينية مجد يوسف عطوان من سكان بلدة الخضر بمحافظة بيت لحم.
وكانت محكمة "عوفر" العسكرية جددت أمس الاحد التأكيد على قرارها الذي صدر الاربعاء الماضي بفرض غرامة مالية مقدارها 2000 شيكل بحق الاسيرة عطوان، والاكتفاء بمدة اعتقالها المتواصل منذ اكثر من اسبوعين، ما لم تستأنف النيابة العسكرية على هذا القرار، لكن النيابة العسكرية سارعت مساء أمس الأحد للاستئناف مرة اخرى على قرار المحكمة وعليه تقرر تمديد اعتقال الشابة عطون والتراجع عن اخلاء سبيلها.
وكانت مجد عطون خضعت لتحقيق جديد ومكثف خلال الاسبوع الماضي، حيث تم جلبها من سجن تلموند للنساء مرة الى مركز تحقيق المسكوبية في القدس، واخرى الى مركز تحقيق "غوش عتصيون" وتمركز التحقيق حول نشرها ملصقات لعدد من الشهداء على صفحتها في موقع "فيسبوك".
يذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابة مجد عطون من منزلها فجرا بتهمة ما اسمته "التحريض" ضد "اسرائيل" على مواقع التواصل الاجتماعي.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »