مقدسي يهدم مخازنه جنوب الأقصى بضغط من بلدية الاحتلال

تاريخ الإضافة الثلاثاء 3 أيار 2016 - 7:50 م    عدد الزيارات 2829    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسات

        


 واصلت عائلة فلسطينية من حوش أبو تايه بحي عين اللوزة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، اليوم الثلاثاء، عمليات هدم ثلاثة مخازن بضغط من بلدية الاحتلال في القدس، والتي هددت بهدمها بحجة البناء دون ترخيص.
تجدر الاشارة أن المخازن المُستهدفة تم تشييدها قبل سبع سنوات، وهي مبنية من الطوب ومسقوفة بألواح "الزينكو"، ومساحتها الاجمالية 75 متر مربع.
في السياق، واصل الاحتلال ودوائره المختلفة حملاته في أحياء سلوان والتي بدأت قبل أيام وشملت تصوير منشآت ومبانٍ وتسليم اخطارات هدمٍ ادارية، فضلا عن تحرير مخالفات مالية لأصحاب السيارات بحجج مختلفة، في حين أكد السكان أن هذه الحملات كيدية وانتقامية بسبب المواجهات المستمرة في البلدة ضد الاحتلال.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »