تمديد اعتقال فلسطيني من الداخل خطط لعملية فدائية

تاريخ الإضافة الإثنين 16 أيار 2016 - 8:21 م    عدد الزيارات 3177    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 مددت محكمة "الصلح" الصهيونية، أمس الأحد، اعتقال شاب فلسطيني من منطقة المثلث (وسط فلسطين المحتلة عام 1948)، لمدة ثلاثة أيام لاستكمال التحقيق معه بتهمة التخطيط لتنفيذ عملية تفجيرية فدائية ضد أهداف صهيونية في الداخل الفلسطيني.

وقال متحدث باسم شرطة الاحتلال: إن عناصر من الشرطة وجهاز المخابرات اعتقلوا شاب فلسطيني يبلغ من العمر (22 عاما)، أمس الاول السبت بشبهة التخطيط لتنفيذ عملية تفجيرية داخل الأراضي المحتلة عام 1948، دون أن تحدد هوية الشاب ومكان وطريقة اعتقاله.

وأشار إلى أنه تم اعتقال الشاب ذاته قبل نحو ثلاثة شهور على نفس الخلفية، وأفرج عنه في حينه، لعدم وجود أدلة كافية لإدانته، واعتقل أمس بعد ورود بلاغ بأنه يحضر لتنفيذ عملية تفجيرية في البلاد، على حد قوله.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »