العثور على عبوات ناسفة خلال اعتقالات في الضفة المحتلة

تاريخ الإضافة الإثنين 16 أيار 2016 - 9:23 م    عدد الزيارات 3639    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 شنت قوات الاحتلال حملات دهم لعدد من قرى ومدن الضفة الغربية، تخللها اعتقال عدد من الشبان بينهم أسرى محررين، فيما سلمت عددا آخر بلاغات لمقابلة مخابراتها.

وذكرت مصادر صحفية عبرية أن قوات الاحتلال اعتقلت 15 شابا في أنحاء مختلفة من الضفة المحتلة، بزعم أنهم مطلوبون لأجهزتها الأمنية.

وذكر بيان لجيش الاحتلال أن قواته عثرت على عبوتيْن ناسفتيْن خلال عملية دهم نفذتها في بلدة قباطية قرب جنين شمال الضفة المحتلة.

في حين ذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال داهمت عدة أحياء بمدينة نابلس وانتشرت فيها، في حين اقتحمت قوات أخرى عددا من البنايات والمنازل في أحياء رفيديا والمخفية، وفي محيط الحرم القديم لجامعة النجاح الوطنية.

وبينت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت خلال حملتها في المدينة عددا من الشبان بينهم أسرى محررين عرف منهم، الأسير المحرر حمزة العامودي، والأسير المحرر إيهاب زيد.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أمين هاشم جبر، وصلاح منذر حجازي من سكان نابلس على حاجز الكونتينر شرق بيت لحم، مساء أمس الأحد.

وفي جنوب الضفة المحتلة، داهمت قوات الاحتلال مخيم عايدة بمدينة بيت لحم واندلعت مواجهات عنيفة مع عشرات الشبان في محيط مسجد بلال.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »