وفد مؤسسة القدس الدولية يشارك في مؤتمر تواصل 2 في اسطنبول

تاريخ الإضافة الجمعة 20 أيار 2016 - 10:42 ص    عدد الزيارات 5375    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار المؤسسة

        


اختتم "منتدى فلسطين الدولي للإعلام والاتصال"، مساء الخميس، فعاليات مؤتمره الثاني الذي عقد في العاصمة التركية اسطنبول وناقش على مدار يومين الفرص والتحديات التي تواجه القضية الفلسطينية في المجال الإعلامي.


وشارك وفد من مؤسسة القدس الدولية في المؤتمر على مدار اليومين مقدمًا تجربة المؤسسة في العمل الإعلامي بكافة أقسامه وتخصصاته الخبرية والإنتاج المرئي والمسموع فضلًا عن قسم الإعلام الاجتماعي.


وضم وفد المؤسسة كل من الأستاذ أيمن مسعود نائب المدير العام، الأستاذ هشام يعقوب مدير قسم الأبحاث والمعلومات، الأستاذ محمد أبو طربوش مدير قسم الإعلام، الأستاذ تامر عودة منسق الإعلام الإلكتروني، والتقى وفد المؤسسة مع عدد من الإعلاميين والكتاب وإصحاب الأقلام والأفكار الإعلامية وتمت مناقشة كيفية خدمة القدس إعلاميًا، وتعزيز حضورها في الإعلام العربي والعالمي، بالإضافة إلى مناقشة كيفية النهوض بالقضية الفلسطينية إعلاميًا، وسبل مواجهة الأساطير والروايات الإسرائيلية.


واستقبل المؤتمر نحو 620 إعلاميًا يمثلون 52 دولة من كافة قارات العالم، وهو المؤتمر الثاني الذي ينظمه منتدى فلسطين الدولي للإعلام والاتصال.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »