تمديد منع دخول الدكتور اغبارية إلى القدس والأقصى لمدة 6 أشهر إضافية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 24 أيار 2016 - 7:01 م    عدد الزيارات 3980    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 وقّع ما يسمى قائد "الجبهة الداخلية" في جيش الاحتلال، أمرا عسكرياً يمنع بموجبه القيادي بالحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني الدكتور سليمان أحمد من مدينة أم الفحم، من دخول منطقة القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك، لمدة 6 أشهر من تاريخ توقيع القرار.
من جانبه، عقّب الدكتور على القرار قائلاً: إن هذا الأمر لن يثنينا عن الاستمرار بالعمل بدعم أهلنا في القدس والمسجد الأقصى، ودعم مسيرة المجتمع الفلسطيني في الداخل، بكل مركباته، سوف نستمر ونسير بهذا العمل، لأنه جزء من عقيدتنا وايماننا، نحن لن تثنينا ولن تخيفنا هذه المنهجية الصادرة عن المؤسسة "الاسرائيلية".
يشار إلى أن الدكتور سليمان أحمد، كان قد منع عدة مرات من دخول القدس والمسجد الأقصى المبارك، بالإضافة إلى منعه من السفر خارج البلاد، في استهداف يطال العديد من القيادات الإسلامية في الداخل الفلسطيني.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »