الإفراج عن المرابطة المقدسية "هنادي الحلواني" بشرط الحبس المنزلي عشرة أيام

تاريخ الإضافة الأحد 29 أيار 2016 - 5:54 م    عدد الزيارات 5276    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 قررت سلطات الاحتلال، اليوم الأحد، الافراج عن المعلمة بمجالس العلم في المسجد الأقصى هنادي الحلواني، بشرط الحبس المنزلي لمدة عشرة أيام.

وكان الاحتلال اعتقل المعلمة الحلواني من منزلها في القدس المحتلة يوم الاثنين الماضي، بتهمة الرباط في المسجد الأقصى، علماً أنها لطالما تعرضت للاعتقال والابعاد عن الاقصى لفترات متفاوتة.

يذكر أن الاحتلال كان قد أبعد المقدسية "هنادي الحلواني" عدة مرات عن المسجد الأقصى المبارك، وذلك في محاولة منه لمنع المقدسيات من التصدي لاقتحامات المستوطنين المتكررة، حيث بدأ الاحتلال بتلك السياسة الهمجية باعتقال المقدسيات فلم تسلم منه المسنات كالسيدة المسنة زينات الجلاد "أم إيهاب" وصولاً للصحفية المقدسية الشابة "سماح دويك".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »