متشددون يهود يريدون للعرب أن يموتوا وللأقصى أن يهدم!!

تاريخ الإضافة الإثنين 6 حزيران 2016 - 7:17 م    عدد الزيارات 4220    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


في تقرير للقناة العبرية الثانية، بثّته مساء أمس، حول مدينة القدس المحتلة، والانقسام الحاد بين سكانها من العرب واليهود سئل طلاب يهود "متدينون" عن مستقبل العرب في المدينة فقال عدد منهم "نريدهم عبيدا" وأجاب آخرون بأنهم "يريدون أن يروا العرب موتى"!!.
وتحدث التقرير الذي أعدته للقناة العبرية الصحفية دينا فايس، عن الوضع الديموغرافي في القدس والانقسام الفكري والسياسي بين المواطنين العرب واليهود.
وبثّت القناة مشهدا لطلاب "حريديم" يجيبون على أسئلة معدة التقرير ومعلميهم حول رأيهم بالعرب والهيكل المزعوم.
وأظهرت إجابات الطلاب الأطفال، طبيعتهم التربوية التي جبلوا عليها، وتفوح حقدا وعنصرية على كل ما هو عربي ومسلم.
سئلوا ماذا تعني لكم القدس، فقالوا انها تعني "الهيكل"، وقالوا إن المسجد الأقصى سيهدم ويبنى الهيكل في السنوات القادمة، وحين سألتهم معدة التقرير "من منكم رأى طفلا عربيا وماذا تشعرون عندما تلتقون طفلا عربيا"، أجاب بعضهم بالإيجاب وقالوا إنهم يشعرون بالغضب، وقال آخرون إنه يجب قتل العرب أو يعملون عبيدا لدى اليهود

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »