مقتل مستوطن وإصابة 2 بجراح بالغة بإطلاق نار غرب الخليل

تاريخ الإضافة الجمعة 1 تموز 2016 - 7:50 م    عدد الزيارات 2822    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أعلنت مصادر عبرية عن مقتل مستوطن صهيوني، وإصابة اثنين آخرين بجراح بالغة، ظهر اليوم الجمعة، في عملية إطلاق نار غرب الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.
وقالت نفس المصادر، إن مقاومين أطلقوا النار بكثافة تجاه سيارة صهيونية، كانت تسير على طريق رقم "60" بالقرب من مستوطنة "عتنائيل" اليهودية المقامة على أراضي بلدة "السموع"، جنوب مدينة الخليل.
وأضاف أن قوات صهيونية كبيرة حضرت ترافقها سيارات الإسعاف لنقل المصابين والقتلى، كما أعلنت قوات الاحتلال إغلاق المكان بالكامل وفرض طوق أمني مشدد.
وأفادت المصادر مراسلنا ان جراح أحد المصابين خطيرة، فيما دخل الثاني حالة الموت السريري.
وشهدت مدينة الخليل منذ ساعات صباح اليوم الجمعة، عملية إعدام ميدانية نفذّتها قوات الاحتلال ضد مواطنة فلسطينية قرب المسجد الإبراهيمي، بادّعاء محاولتها طعن أحد جنودها.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »