الاحتلال يعتقل 9 فلسطينيين من القدس

تاريخ الإضافة الأحد 3 تموز 2016 - 9:46 ص    عدد الزيارات 2368    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 

ذكرت الاذاعة العبرية، على موقعها الالكتروني، اليوم الأحد، أن قوات الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية وحتى فجر اليوم تسعة فلسطينيين من مدينة القدس المحتلة.

ولفتت الاذاعة الى أن الاعتقالات جاءت بشبهة القاء الحجارة على عناصر الاحتلال في محيط المسجد الاقصى، وبلدة سلوان جنوب الاقصى، وباب العامود (أحد أشهر بوابات القدس القديمة.

على افرادها خلال اليومين الماضيين.

والمعتقلون هم: أحمد غزالة، ليث الشلبي، نور الشلبي، المصور الصحفي أمجد عرفة، مأمون الحشيم، محمد جابر، أمجد عبد الغني، محمود عبد الغني، شادي سدر وجهاد سالم.

وأفادت مصادر عبرية أن قوات الاحتلال اعتقلت منذ مطلع الاسبوع الماضي ثمانية وخمسين من سكان القدس بشبهة ما أسمته "الضلوع في اعمال مخلة بالنظام العام"، في حين أكدت شرطة الاحتلال "أنها ستُقدم المعتقلين الى القضاء، وستنفذ المزيد من الاعتقالات على هذه الخلفية.

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »