انطلاق المرحلة الأولى من مسابقة نجم الاقصى الفنية للأطفال

تاريخ الإضافة الإثنين 30 آذار 2015 - 11:46 م    عدد الزيارات 3121    التعليقات 0

        


 أعلنت المؤسسات الراعية لمهرجان طفل الأقصى الـ 13 عن بدء المرحلة الأولى من مسابقة "نجم الأقصى" الفنية والتي تستهدف شريحة الأطفال في القدس والداخل الفلسطيني، على أن تكون المسابقة عبارة عن محطة أولى يتم من خلالها تصفية المشاركين الذين سيتأهلون الى النهائيات ومن ثم المشاركة في مهرجان طفل الأقصى الـ13 الذي سيقام في المسجد الأقصى في الحادي عشر من الشهر القادم.

وجرت التصفيات أمس الاحد بمركز بلال في الناصرة بمشاركة 20 متسابقا في مجالات متعددة هي الانشاد والمسرح والشعر والإلقاء، ووقف المشاركون أمام لجنة تحكيم مهنية وقدموا كوكبة من الفقرات الفنية المميزة، وفي نهاية اللقاء أعلنت لجنة التحكيم عن تأهل 13 مشاركاً الى النهائيات.

ومن المقرر ان يتأهل الى النهائيات ستة مشاركين فائزين يتأهلون الى المشاركة في مهرجان طفل الأقصى، ويحصل الفائز الأول على جائزة بقيمة 3000 شيكل والثاني على جائزة بقيمة 2000 شيكل.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »