تمديد اعتقال أسيرة جريحة وطفلين قاصرين

تاريخ الإضافة الإثنين 11 تموز 2016 - 6:09 م    عدد الزيارات 3025    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 مددت محكمة الاحتلال الصهيوني، اعتقال الأسيرة الجريحة شروق دويات من حي جبل المكبر جنوب شرق ‫‏القدس المحتلة الى الـ(17-9) القادم، علماً أنها اعتُقلت بعد إصابتها برصاص مستوطن في شارع الواد داخل ‫‏القدس القديمة، بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن قبل عدة أشهر في المنطقة.
كما مددت محكمة الاحتلال، أمس، اعتقال الطفلين القاصرين شادي فراح وأحمد الزعتري من ‫‏سكان القدس المحتلة حتى السابع من الشهر القادم علما أنهما محتجزان في مصلحة للأحداث تابعة لسلطات الاحتلال نظرا لصغر سنهما.
الى ذلك، مددت محكمة الاحتلال اعتقال الشبان المقدسيين: لؤي ابو الحمص، طارق درويش، شادي عليان، يوسف عليان و حمد عليان حتى الرابع من شهر اكتوبر القادم.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »