اعتقال فلسطيني ووقف حركة القطار في القدس

تاريخ الإضافة الأحد 17 تموز 2016 - 6:16 م    عدد الزيارات 2797    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الأحد (17-7) شاباً فلسطينياً من سكان الخليل، في شارع يافا غربي القدس المحتلة، بزعم محاولته "وضع عبوة ناسفة قرب سكة الحديد" في المنطقة، وقد أوقفت حركة القطار الخفيف لحين إكمال خبراء المتفجرات فحص الحقيبة.
وجاء في بيان لناطقة باسم شرطة الاحتلال، قبل قليل: "أن حارس أمن في القطار الخفيف اشتبه بشاب فلسطيني يقف وراء محطة القطار بشارع الملك جورج قرب شارع يافا غربي القدس هناك بصورة أثارت شكوكه متقدما نحوه فاحصا حقيبته حيث اكتشف عبوات ناسفة، وقد أبلغ الشرطة التي هرعت مع ضبط الحقيبة التي تبين أنها احتوت فعلا على عدد من العبوات الناسفة المرتجلة".
وأضافت شرطة الاحتلال، في بيانها: "وعكف خبراء المتفجرات على إبعاد العبوات وتفكيكها بأمان مع اعتقال المشتبه به وهو فلسطيني الهوية من منطقة بلدة بيت أولا في الخليل، وفي العشرينات الأولى من عمره، وتم احالته للتحقيقات. 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »